غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام

وقت الافراج:2022-10-25 16:48:37 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:349

نصائح أساسية:غوانتانامو,في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجا

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

غوانتاناموما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

بوفو داديمن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة ,غوانتاناموالمحولات الجافة 10 / 0.4kv, وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .


غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام



الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

صيانة المحولات الكهربائية

المحولات الجافة

الموارد محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة إذا لزم الأمر , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .


غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام



المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

سعر السوق أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا ,غوانتانامومحول مربع, ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

غوانتانامومع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة غوانتانامو1250 كيلوواط محول من النوع الجافكيفية حماية النظام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

غوانتانامونوصيالإخبارية
غوانتاناموأحدث الأخبار